تيليجرام

7.6.1

تحميل تليجرام بشكل مباشر للاندرويد مجانا اخر اصدار
تحميل الآن
4.5/5 المصوتون: 149
مطور
Telegram FZ-LLC
الإصدار
7.6.1
تحدث في :
March 18, 2021
االمتطلبات
اندرويد
الحجم
40 ميغابايت
تحميل من متجر بلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج التليجرام اخر اصدار للاندرويد بشكل مجاني مباشر TELEGRAM APK FOR ANDROID DOWNLOAD – متجر داس

ماهو تطبيق تليجرام telegram

برنامج مراسلة فوريّة نقيّة. بسيط، سريع، آمن، ويتزامن فوريًّا مع كل أجهزتك. أحد أكثر ١٠ تطبيقات تنزيلا مع أكثر من ٥٠٠ مليون مستخدم نشط.

سريع: تيليجرام هو أسرع تطبيق مراسلة في المتجر، يربط المستخدمين من خلال مراكز بيانات فريدة موزعة حول أنحاء العالم.

متزامن: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في نفس الوقت. ابدأ كتابة الرسائل من هاتفك وأكملها من جهازك اللوحي أو الحاسوب. لن تخسر بياناتك مرة أخرى.

بلا حدود: تستطيع إرسال الوسائط والملفات بدون قيود لحجمها ونوعها. سجل محادثاتك بما فيه لا يتطلب أية مساحة على جهازك، وسيتم حفظه بأمان على خوادم تيليجرام السحابية متى ما احتجتها.

آمن: أخذنا على عاتقنا مهمة توفير أعلى معايير الأمان مع سهولة الاستخدام. كل شيء على تيليجرام بما في ذلك المحادثات، المجموعات، الوسائط، وغيرها مشفر باستخدام تشفير مبني على 256-بت ايه اي اس متماثل، تشفير ار اس ايه 2048 وتبادل مفاتيح ديفي-هيلمان.

قويّ: يمكنك إنشاء مجموعات يصل أعضاؤها إلى ٢٠٠٫٠٠٠ عضو، مشاركة المقاطع المرئية الكبيرة والمستندات بجميع أنواعها وامتداداتها، كما يمكنك إنشاء بوتات لمهام تختارها. تيليجرام أفضل أداة لاستضافة المجموعات على الانترنت أو تنظيم عمل المجموعات.

فعّال: تم بناء تيليجرام ليقوم بإيصال رسائلكم بأقل حجم بيانات ممكن، لذلك هو أكثر نظام مراسلة فعّال في العالم. كما أنه يعمل مع أضعف سرعات الإنترنت.

ممتع: تيليجرام يقدم أدوات قوية للصور والمقاطع المرئية والتعديل عليها كما يقدم منصة مفتوحة للصور المتحركة والملصقات ليلبي كافة احتياجات المستخدم.

بسيط: بالرغم من أن تيليجرام يقدم ميزات وخصائص عديدة لم نقم بتغيير وتشويه واجهة الاستخدام. بهذه الواجهة البسيطة تيليجرام سهل الاستخدام.

خصوصية عالية: خصوصية المستخدم من أهم أولوياتنا ولن نقوم بإعطاء بياناتك لأي جهة من الجهات وتحت أي ظرف.

إن كنت مهتمًا بالخصوصية القصوى يوفر تيليجرام خاصية المحادثات السرية. المحادثات السرية يمكن ضبطها لتقوم بحذف الرسائل بشكل تلقائي من كلا الجهازين للمرسِل والمستقبِل. بهذه الطريقة يمكنك إرسال المحتوى الذي ترغب في اختفاءه تلقائيًا كالرسائل، الصور، المقاطع المرئية وحتى الملفات. توفر المحادثات السرية تشفير من البداية للنهاية لتضمن أن الرسائل لا يمكن قراءتها إلا من قبل الشخص المعني.

نعمل دائمًا في تيليجرام على إضافة أبعاد جديدة لتطبيقات المراسلة الفورية. لا تنتظر بقية تطبيقات المراسلة عدة سنوات لتلحق بتيليجرام! انضم اليوم وابدأ باستخدام أفضل منصة في العالم.

قد تكون Telegram من بين خدمات المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم ، ومع ذلك لا يزال هناك الكثير ممن لا يعرفون ما يدور حوله. غالبًا ما يتم إسقاط اسم التطبيق في المناقشات المتعلقة بالخصوصية والأمان عبر الإنترنت ، ولكن أليست جميع تطبيقات المراسلة آمنة؟ ألا تمتلك التطبيقات الأكثر شيوعًا مثل WhatsApp و Facebook Messenger (على الرغم من ارتباطها بفيسبوك) أيضًا التشفير “من طرف إلى طرف” الأسطوري؟ ما الذي يجعل Telegram مميزًا جدًا؟

استمر في القراءة لمعرفة ما يفعله Telegram وما هي ميزاته الرئيسية ولماذا قد تفكر في استخدامه. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق على الفور على الرابط أدناه.

سلبيات التحويل
إعلان مستخدم جديد

هناك خطأ آخر في الخصوصية يتمثل في أن Telegram يخطر جهات الاتصال الخاصة بك عند الانضمام إليها – ما لم يكونوا قد اختاروا عدم الاشتراك مسبقًا. لا يحذرك التطبيق من أنه على وشك الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك ، وهذا تحذير كبير لأولئك الذين يرغبون في استخدام Telegram للحفاظ على مستوى منخفض.

القصص والحالات

تفتقر Telegram إلى ميزة Stories في بعض تطبيقات المراسلة المنافسة التي تتيح لك نشر الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة دون مراسلة جهة اتصال مباشرة. من المسلم به أنها ليست ميزة أساسية لمعظم الناس.

المستخدمون

ربما يكون أكبر عيب لدى Telegram على الرسائل الأكثر شيوعًا هو ببساطة: الشعبية. على الرغم من وجود مئات الملايين من المعجبين به ، لا يزال Telegram وراء WhatsApp و Facebook Messenger و WeChat في المستخدمين الشهريين النشطين.

إذا كنت في الغرب وقابلت جهة اتصال جديدة ، فمن المرجح أنهم سيفضلون استخدام WhatsApp إلى Telegram messenger. الشعبية تولد الشعبية ، ومحاولة الإطاحة بـ WhatsApp هي معركة شاقة لـ Telegram.

هل هو آمن

بشكل عام ، يعد Telegram آمنًا أو أكثر أمانًا من معظم تطبيقات الدردشة الأخرى. يمكن القول إن التشفير من طرف إلى طرف لتطبيق WhatsApp على جميع الرسائل هو نهج أفضل ، لكن علاقات الشركة مع Facebook قد تؤدي إلى إيقاف دعاة الخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم ميزة “المحادثات السرية” ، فإنك تحصل على نفس المستوى من التشفير التام بين الأطراف. علاوة على ذلك ، لا يمكن للمستخدمين إعادة توجيه رسائل لقطة الشاشة أو إعادة توجيهها في المحادثات السرية ، ويمكن برمجتها للتدمير الذاتي. يؤدي حذف الرسالة أيضًا إلى حذفها للجميع في الخدمة ، وللمستخدمين خيار حذف ليس فقط رسائلهم الخاصة ، ولكن رسائل المستخدمين الآخرين أيضًا.

في النهاية ، لا يعني استخدام Telegram بالضرورة أن تكون رسائلك أكثر خصوصية وأمانًا من استخدام WhatsApp أو تطبيقات المراسلة الأخرى. لا يزال من الممكن حدوث تسرب للبيانات من جانب الخادم ، ولن يساعد أي قدر من التشفير إذا كان جهازك النهائي قد تم اختراقه بالفعل.

كيفية تحميل تطبيق تليجرام للاندرويد

يتم تحميل تطبيق تليجيرام النسخة الاصلية من رابط مباشر واخر اصدار عبر الضغط على زر وايقونة التحميل او التنصيب مباشرة من جوجل بلي

لقطات مقتطفة