توم المتكلم

6.4.1.996

تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد apk مجانا وبشكل مباشر وىمن اخر اصدار النسخة الاصلية My Talking Tom - متجر داس
تحميل الآن
4.3/5 المصوتون: 57
مطور
Outfit7 Limited
الإصدار
6.4.1.996
تحدث في :
25 مارس 2021
االمتطلبات
اندرويد
الحجم
110 ميغابايت
تحميل من متجر بلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد apk مجانا وبشكل مباشر وىمن اخر اصدار النسخة الاصلية My Talking Tom – متجر داس

ماهي لعبة توم المتكلم

لا تخطئ رغم ذلك ؛ هذه هي اللعبة التي تعتقد أنها بالضبط. أنت تجمع مجموعة من الحيوانات الأليفة الناطقة ، وتلبسها بأزياء سخيفة ، وتساعد في تلبية احتياجاتها من حيث الصحة والنظافة واللعب. ولكن على مستوى البولندية، والجودة، والاهتمام بالتفاصيل في العرض يساعد على رفع بلادي يتحدث توم الأصدقاء فوق جحافل من التجارب على غرار تماغوتشي المتاحة بالفعل على المتجر

من المشجع أيضًا أن نرى أنه لا يعتمد بشدة على ممارسات اللعب المجانية المفترسة التي قد ترى الأطفال يفرغون محافظ والديهم بشكل أسرع مما نظرت بعيدًا في حالة من الاشمئزاز عندما اكتشفت الرمز لأول مرة في متجر التطبيقات. في حين أنه من الصحيح أن هناك الكثير من الطرق لإنفاق أموالك ، إلا أن أياً منها ليس ضروريًا ، ولا يتم دفع الإنفاق بشكل بغيض في وجهك في كل فرصة.

لكن لنتحدث عن اللعبة نفسها. صديقي توم المتكلم هو في الأساس سيمز لايت. أنت تلعب دور المشرف على منزل تعيش فيه مجموعة من الحيوانات الأليفة في وئام تام ، ودورك هو إبقائهم سعداء وصحيين. لسنا متأكدين تمامًا إلى أي مدى يمكن أن تفشل بالفعل في أي من هذه الأهداف ، ولكن يمكنك بالتأكيد التفوق فيها.

بدءًا من المسلسل توم فقط ، ستجمع بشكل دوري مجموعة من الوجوه ذات الفرو المعروفة ، مثل هانك وأنجيلا وغيرهما. لا يبدو أن هناك قافية أو سببًا لفتح حيوانات أليفة جديدة. إنهم فقط يظهرون أثناء اللعب ، مما يوفر لك فمًا آخر جائعًا يبعث على السخرية لإطعامه.

يتضمن جوهر اللعبة التمرير يسارًا ويمينًا عبر المنزل ثنائي الأبعاد ، مما يضمن أن جميع حيواناتك الأليفة مشغولة وسعيدة. إذا لم يكن الحيوان الأليف مشغولاً ، فيمكنك إما أن تخصص له شيئًا ما للقيام به ، والذي يتضمن الأعمال المنزلية الوضيعة مثل الطهي والتنظيف أو اللعب بالألعاب أو الاستحمام.

يقوم كل حيوان أليف بعمل جيد جدًا في إخبارك بما يريد القيام به في أي لحظة بفضل فقاعة فكرية يدوية تظهر فوق رؤوسهم. سيعرض هذا صورة الكائن أو الحيوان الأليف الذي يريدون التفاعل معه ، وعليك ببساطة سحبهم إليه بإصبعك ، وتحريره مع تحريك الحيوان الأليف فوقه.

تم بذل الكثير من الجهد لجعل هذه العملية سهلة قدر الإمكان أيضًا. يمكنك ببساطة النقر على فقاعة التفكير لنقل حيوانك الأليف مباشرة إلى الكائن ، ويسمح لك زر سهل الاستخدام في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة بالتمرير بسرعة عبر حيواناتك الأليفة لمعرفة ما يحتاجون إليه ، بدلاً من التمرير باستمرار ذهابًا وإيابًا عبر المنزل.

كما ذكرنا سابقًا ، نحن على يقين من أنه لا يمكنك الفشل في أي من هذا ، وأن حيواناتك الأليفة ليست في خطر حقيقي للموت أو تلويث نفسها أو المرض. حسنًا ، هذا الأخير ليس صحيحًا تمامًا ، حيث يمكن أن تعاني حيواناتك الأليفة من الفواق والشظايا وغيرها من الأمراض التي سيتعين عليك التعامل معها بطرق غريبة جدًا. على سبيل المثال ، أصيب أحد حيواناتنا الأليفة بالدوار ، وكان العلاج هو ضرب رأسه بمطرقة بلاستيكية بشكل متكرر حتى اختفى الدوخة. نحن على يقين من أن الدوخة لا تعمل بهذه الطريقة ، لكننا لسنا أطباء.

ولكن ما هو الهدف من كل هذا؟ حسنًا ، لجمع الكثير من الأشياء ، بالطبع. هناك أزياء لتزيين حيواناتك الأليفة وألعاب جديدة للعب بها وأثاث وديكورات جديدة لمنزلك. تقوم بإلغاء تأمين هذه الأشياء بعدة طرق مختلفة ، على الرغم من أنها كلها مرتبطة إلى حد كبير بنفس الشيء: إبقاء حيواناتك الأليفة مشغولة.

نظرًا لأن حيواناتك الأليفة تتفاعل مع بعضها البعض وتنتشر الألعاب والأشياء في جميع أنحاء المنزل ، فإنها ستحسن مهاراتها في العديد من المجالات المختلفة ، مثل الإبداع والرياضة والطهي والمزيد تحتوي كل من هذه المهارات على تصنيفات ثلاث نجوم يمكنك تحسين كل حيوان أليف فيها ، وفتح أزياء وعناصر جديدة مع زيادة النجوم.

ستفتح أيضًا عملة تسمح لك بالذهاب في رحلة برية في كل مرة ينهي حيوانك الأليف نشاطًا. تتيح لك الرحلات البرية زيارة متجر قريب للحصول على بعض الأشياء الجيدة المجانية بشكل عشوائي ، لذلك من المفيد القيام بهذه الأشياء بقدر ما تستطيع. إذا كانت حقيبتك عشوائية ، فيمكنك أيضًا مشاهدة أي عدد تريده من الإعلانات لتدوير عجلة ، مما يمنحك مكافأة مجانية في كل مرة.

بالطبع ، يمكنك أيضًا شراء ما تريد باستخدام نقود حقيقية ، على الرغم من أنه ليس نظامًا جشعًا كما قد تعتقد. كبداية ، يمكنك كسب الذهب ، العملة المتميزة ، بمجرد اللعب ، وستحصل على ما يكفي للتقدم بوتيرة قوية. علاوة على ذلك ، فإنه ليس مثل أي شيء يمكنك فتحه ضروري. إنها مستحضرات تجميل بطبيعتها بشكل أساسي ، لذلك لا تشعر أبدًا بالحاجة إلى الإنفاق.

في هذه المرحلة ، ربما تعرف ما إذا كانت My Talking Tom Friends هي اللعبة المناسبة لك. هيك ، ربما اتخذت هذا القرار في اللحظة التي نظرت فيها لأول مرة إلى لقطة شاشة على متجر التطبيقات. نحن نشجعك على تعليق عدم تصديقك وتجربته رغم ذلك ، لأنها تجربة مصقولة للغاية ساحرة وغير ضارة ، مع الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. نحن نحب الرسوم المتحركة الصغيرة التي تقوم بها الحيوانات الأليفة عندما تكون متعبة أو جائعة ، ونحب الطريقة التي تحاول بها التسلل خارج الشاشة عندما تقوم بتحريك الكاميرا فوقها ، وكأنها ليست جيدة. هناك مجموعة من اللمسات الصغيرة مثل هذه تساعد على جعل اللعبة تبدو أكثر حيوية.

كيفية تحميل لعبة توم المتكلم My Talking Tom

يتم تحميل لعبة توم المتكلم عبر الضغط على ايقونة التحميل فوق اعلاه وسيتم التحميل بشكل مجاني للاندرويد وآمن

لقطات مقتطفة

تطبيقات المطور