مورتال كومبات اكس

3.1.1

تحميل لعبة مورتال كومبات اكس النسخة الاصلية للاندرويد اللعبة الدموية القاتلة بشكل مجانا - متجر داس Mortal kombat x للاندرويد مجانا xapk
تحميل الآن
4.2/5 المصوتون: 85
مطور
Warner Bros. International Enterprises
الإصدار
3.1.1
تحدث في :
27 / يناير / 2021
االمتطلبات
اندرويد
الحجم
1.13 جيجابايت
تحميل من متجر بلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة مورتال كومبات اكس النسخة الاصلية للاندرويد اللعبة الدموية القاتلة بشكل مجانا – متجر داس Mortal kombat x للاندرويد مجانا xapk

ماهي لعبة مورتال كومبات

هي أفضل فترة مورتال كومبات. إنها أعمق ، وأكثر ثراءً من الناحية الميكانيكية ، وأكثر ميزاتها تمامًا من أي من الألعاب التسع التي سبقتها ، بكل سهولة. علاوة على ذلك ، واجهت مطور NetherRealm Studios مجموعة من المخاطر من خلال إضافة ثمانية شخصيات جديدة تمامًا إلى قائمة MK ، مع تقديم أشكال ممتعة ومميزة للعائدين. كل من هذه المخاطر تؤتي ثمارها بدرجات متفاوتة ، لكنها تعمل أيضًا على إبراز بعض الطرق التي علق بها الامتياز في الماضي. بشكل عام ، يعد Mortal Kombat X مقاتلًا ممتازًا ، وهو أكثر ما استمتعت به في لعبة Mortal Kombat.

أول شيء تفعله MKX لتجعل نفسها تشعر بأنها جديدة ومثيرة لكل من محبي السلسلة القديمة والمقاتلين غير الرسميين هو تغيير كبير في القائمة. قبل أن يدخل المحتوى القابل للتنزيل إلى الصورة ، تمتلك MKX 24 مقاتلاً محترمًا ، وثلث هؤلاء هم شخصيات جديدة صادقة. لا مبادلات لوح أو نسخ بديلة معدلة من تلك الموجودة. القليل من ألعاب القتال التي تحتوي على مثل هذا القبو العميق من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين قامت بتنظيف المنزل تمامًا ، و MKX هي الأفضل بالنسبة لها. بالتأكيد ، أعود إلى الوراء مع رجال مثل Kabal و Smoke ، لكن الوجوه الجديدة مثل Takeda و Kung Jin تجلب الكثير من الحداثة إلى طاولة اللعب – من الصعب أن تشعر بالحزن على غيابهم.

Takeda هو التصميم الجديد الأكثر لفتًا للنظر ، وهو يجسد ما تفعله MKX بشكل صحيح بشخصياتها الجديدة. إنه يحارب كما كنت تتخيل ربما نينجا القرن الحادي والعشرين ، بمزيج مثير من الأسلحة التقليدية والأدوات عالية التقنية. لديه سيوف ليزر يتم التحكم فيها عن بعد يمكنه زرعها واسترجاعها متى شاء ، وسكاكين رمي كوناي متفجرة ، وخطافات تصارع قابلة للسحب ومثبتة بذراع يمكن أن تنفتح على سياط مغطاة بشفرة. إنه يستخدمها كلها ببراعة في فنون الدفاع عن النفس تجعلها تبدو معقولة إلى حد ما.

في الواقع ، ينقل كل شخص أسلوبه القتالي بشكل أكثر فاعلية مما كان عليه في ألعاب نثر ريلم السابقة بفضل الرسوم المتحركة المحسّنة كثيرًا. كان الظلم خطوة في الاتجاه الصحيح لمعالجة أوجه القصور في لعبة Mortal Kombat لعام 2011 ، لكن MKX وصلت إلى بقية الطريق: لم تعد الرسوم المتحركة للاندفاع والضرب تبدو وكأنها تعثر ، على سبيل المثال. التفاصيل الصغيرة مثل هذه كانت تصرف انتباهي عن القتال طوال الوقت ، ويسعدني أن أراهم قد تم تسويتها أخيرًا.

هذا يساعد MKX على الشعور بأنه أفضل لعبة Mortal Kombat على الإطلاق. سرعات المشي أكثر سرعة ، وتشعر الوخزات بمزيد من الفائدة ، ومع نظام التنويع الجديد الرائع الذي يمنح كل شخصية ثلاث قدرات ممكنة للاختيار من بينها في بداية المباراة ، هناك المزيد للاستكشاف والاكتشاف والاستغلال أكثر من أي وقت مضى. لدى Liu Kang شكل مختلف حيث يمكنه التبديل بين المواقف الشافية والمدمرة ، يستخدم المصارع الجديد Torr شخصية مساعدة لخصوم الفريق المزدوج ، ويمكن لـ Kotal Khan وضع الطواطم لمنح نفسه هواة مؤقتين – هذا هو نوع الأشياء التي عادة ما تكون انظر في ألعاب مثل Persona 4 أو BlazBlue ، ورؤية NetherRealms تفتح الكثير من الأبواب الجديدة الممتعة أمر منعش حقًا.

أحد وسائل الإلهاء البسيطة عن القتال الممتاز هو التناقض البصري بين الشخصيات بعض المقاتلين ، مثل العقرب أو الوافد الجديد ديفوره ، يبدون ممتازين ، مع الكثير من التفاصيل الصغيرة في وجوههم وأزياءهم. البعض الآخر ، مثل سونيا بليد و جاقوي ، يبدون أقل تفصيلاً بكثير ، مع ملمس وجه عادي نسبيًا. إنها تبرز بسبب القمم العالية التي تضربها مورتال كومبات اكس للاندرويد خلال أفضل لحظاتها. مع وجود اثنين من المقاتلين الأفضل مظهرًا يتنافسان على واحدة من العديد من الخلفيات الجميلة ، فهذه واحدة من أفضل ألعاب وحدة التحكم ، لذا فهي تبرز عندما لا يكون كل شيء على نفس مستوى الجودة العالية.

نضجت من سلسلة ألعاب قتالية غريبة إلى لعبة تستحق المنافسة على مستوى البطولة ، ومع Mortal Kombat X ، نحصل على الخطوة التالية في تطور نظام القتال الخاص بها. تعمل الميزات الجديدة مثل الاختلافات في أسلوب القتال ومقياس القدرة على التحمل على تعزيز الفوضى ، مما يمنحك المزيد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل وأثناء القتال. بقدر ما أحرزه Mortal Kombat X من تقدم فيما يتعلق بنظام القتال ، فقد نمت سمة الدعامة الأساسية الأخرى للمسلسل. القتلى والهجمات الشنيعة الأخرى هي الأكثر روعة في المسلسل حتى الآن ، وعلى الرغم من أنها لا تندرج جميعها في فئة التهريج الهوائي ، إلا أن هناك الكثير مما يجعلك تضحك بسبب العبثية المعروضة.

يدعم Mortal Kombat X إرث المسلسل ، والذي يتضح في وضع القصة وعودة عشرات الشخصيات الكلاسيكية. مرة أخرى ، ينصب التركيز على المعركة بين العوالم والآلهة الأكبر سنا والإنسانية. إن تقديم بعض الوجوه الجديدة على جانب Earthrealm ، الأشخاص الطيبون ، ينعش الأمور ، على الرغم من أنه ليس بالقدر الذي تتمناه. قد يثبت إدراج نسل الشخصيات القديمة ، مثل جوني كيج وابنة سونيا بليد ، كاسي ، أنه مثير للاهتمام لمحبي مورتال كومبات المتعصبين ، ولكن باستثناء تاكاشي تاكيدا (ابن كينشي) وكونغ جين (ال ابن العم الأصغر لـ Kung Lao) ، معظمهم مشابهون جدًا لأقاربهم ويفشلون في النهاية في التميز بطريقة ذات مغزى.

على الرغم من ذلك ، فإن التناقض الذي يبرز أكثر بالنسبة لي هو محتوى وضع القصة في MKX ، ومدى تناقضه تمامًا مع الجمالية المظلمة والمروعة التي بناها Mortal Kombat على مر السنين. مرة أخرى ، أنشأت عالم النثر ريلم شيئًا جوهريًا للأشخاص الذين يحبون تجربة اللاعب الفردي ، لكنها أقل نجاحًا بكثير من المحاولات السابقة عندما يتعلق الأمر بتوفير سياق ذي معنى للمشاجرات الدموية. يقع اللوم إلى حد كبير على الكتابة المتقطعة والتمثيل الصوتي ، ولكن المشكلة الحقيقية هي أنها تنسج قصة العائلة والشباب البالغين في سن الرشد في عالم حول الموت والوحشية. بدون ذكاء رواية القصص لفعل شيء مثير للاهتمام وغير متوقع ، فهو ببساطة غير مناسب.

هناك جزء صغير من هذا الصراع الداخلي في المحرك القتالي الممتاز أيضًا ، لكن لحسن الحظ فإن الأمر أقل أهمية بكثير. عاد زر الحظر ثنائي الاتجاه ، وبعد التحرر منه في Injustice ، يشعر ببساطة بالحد من العودة. تصرخ “تدنيس المقدسات!” كل ما تريد ؛ زر الحظر ميكانيكي ضعيف. إنه يزيل تمامًا الاختلاط الأيسر / الأيمن الذي من المفترض أن تخلقه عمليات العرض في مقاتلات ثنائية الأبعاد ، مما يقضي على محور كامل للألعاب الذهنية والإعدادات دون تقديم أي شيء مثير للاهتمام في المقابل.

لا يزال ، هناك الكثير لتغرق أسنانك هنا. تحتوي كل شخصية على قائمة طويلة من الهجمات وسلاسل التحرير والسرد التي تخدم أغراضًا مختلفة ، من عمليات الاختلاط العالية / المنخفضة إلى سلاسل الكتل الآمنة والمبتدئين. تم إعادة ضبط X-Rays ، وهو ما يعادل MK من التحركات الفائقة ، ليكون أكثر قيمة للموارد التي يكلفون تنفيذها ، ويمكن إلغاء الرميات وربطها بمجموعات كاملة ، مما يمنحك طريقة أخرى ذات مغزى لإنفاق المتر. هذا يجعل قرارات إدارة الموارد أكثر ثراءً. الأهم من ذلك ، أن القدرة على الاختيار بين ثلاثة إصدارات من كل شخصية تعني أنه سيكون هناك المزيد من الأشياء الخاصة بالمطابقة لتتعلمها ، لأن اللعب ضد متغير القوات الخاصة الذي يركز على فنون الدفاع عن النفس من سونيا لن يجهزك لإعدادات oki التي يمكنها إنشاؤها معها. أسلوب الهدم.

هذا هو ما يهم حقًا في النهاية. من المؤكد أن تجربة وضع القصة لمدة ثلاث أو أربع ساعات تبدو معتدلة وفي غير محله إلى حد كبير ، لكن وضع القصة ليس حقًا ما تدور حوله لعبة القتال. إنها ليال لا نهاية لها في المختبر وفرحة التغلب على خصمك في معركة واحدة. يوفر MKX كل هذا بنسخة محسنة بشكل تدريجي من نفس وضع التدريب الرائع من العدالة ، ومجموعة قوية من الميزات عبر الإنترنت. أفضل ما في هذه اللعبة هو ملك الجحيم ، والذي يسمح لك بالوقوف في قائمة الانتظار والدردشة مع مجموعة من اللاعبين أثناء التدريب ومشاهدة المباريات الحية والاحترام للأداء الذي يثير إعجابك. إنها طريقة اجتماعية ممتعة للعب والتعلم مع الآخرين.

يعود رمز الشبكة في الغالب إلى مهمة إبقاء المعارك عبر الإنترنت سلسة بشكل معقول ، ولكن كان هناك عادةً ما يكفي من تأخر الإدخال للتخلص من المجموعات الخاصة بي أو معاقبة التوقيتات المتعلقة بما اعتدت لعبه محليًا. ومع ذلك ، يعد هذا تحسنًا كبيرًا مقارنة بـ مورتال كومبات 9 ، وعلى الرغم من أن الإنترنت ليس بديلاً عن المنافسة الشخصية ، إلا أنه قريب بما يكفي لإبقائي في التعلم واللعب لفترة طويلة.

كيفية تحميل مورتال كومبات mortal kombat mkx للاندرويد

يتم التحميل بصيغة xapk عبر الضغط على ايقونة التحميل فوق اعلاه وسيتم التحميل بشكل مجاني وآمن

الوافدون الجدد

ملاحضة : ستحتاج الى مثبت التطبيقات التي تكون في صيغة xapk عبر تطبيق xapk installer

لقطات مقتطفة